هيئة التدريب العسكري تخرج الدورة التأسيسية الـ 41

في إطار السعي لتلبية احتياج المؤسسة الأمنية ورفدها بالخبرات والكوادر التخصصية، خرجت هيئة التدريب العسكري الدورة التأسيسية الـ 41 - فئة الكفاءات التي عقدت في معهد التدريب المركزي على مدار 45 يوم تدريبي مغلق بمشاركة 26 طالباً وطالبة (24 لصالح الخدمات الطبية، 2 لصالح هيئة التدريب العسكري).

حيث أثنى مسير معهد التدريب المركزي العقيد ركن/ أِشرف أبو سلطان على الجهود المبذولة في صقل شخصية المشاركين وتأسيسهم بالتدريب العسكري الذي يؤهلهم للانخراط بالعمل في صفوف قوى الأمن، مؤكداً أن هذه الدورة جاء عقدها لتلبية احتياج المؤسسة الأمنية لكوادر متخصصة في مجالات مختلفة.

وختم كلمته بالشكر لكل من ساهم بإنجاح الدورة من طواقم تدريبية ميدانية وصفية، كما وقدم التهنئة للخريجين داعياً إياهم لأن يكونوا على قدرٍ عالٍ من المسؤولية.

من جانبهم أثنى الطلبة الخريجين خلال كلمتهم التي ألقتها بالإنابة عنهم الطالبة الخريجة وجدان أبو برقين على الجهود الحثيثة التي بُذلت في إطار تقديم أفضل خدمة تدريبية، وقدمت الشكر إلى هيئة التدريب العسكري ممثلة برئيسها اللواء ركن محمود هارون، ولكافة الطواقم التدريبية وأقسام معهد التدريب المركزي.


العودة للقائمة