الخميس - 2026/6/25
استقبلت هيئة التدريب العسكري وفداً من سلطة جودة البيئة، لبحث سبل تعزيز التعاون في المجال الإعلامي والتوعوي، بما يسهم في توسيع نطاق التوعية بالقضايا البيئية وتعزيز وصول الرسائل البيئية إلى مختلف فئات المجتمع.
وناقش الاجتماع آليات الاستفادة من الاستوديو الإعلامي التابع لهيئة التدريب العسكري في معهد التدريب المركزي لإنتاج محتوى إعلامي متخصص يخدم القضايا البيئية، إلى جانب بحث إمكانية تسجيل حلقات وبرامج حوارية وتقارير إعلامية تسلط الضوء على التحديات البيئية وأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية.
وأكد الطرفان أهمية تطوير الشراكة والتعاون المشترك في المجال الإعلامي، بما يسهم في تعزيز الوعي والمسؤولية البيئية لدى المواطنين، ودعم الجهود الوطنية الرامية إلى حماية البيئة من خلال إنتاج مواد إعلامية نوعية ومؤثرة تخاطب مختلف شرائح المجتمع.