هيئة التدريب العسكري تخرج المخيم الصيفي الثالث "شهداء الواجب الوطني – حماية وطن"

السبت - 2026/06/27

خرجت هيئة التدريب العسكري المخيم الصيفي الثالث "شهداء الواجب الوطني – حماية وطن"، الذي استهدف أبناء العاملين في المؤسسة الأمنية، ونُفذ في معهد التدريب المركزي، ضمن برنامج تربوي وتوعوي ورياضي متكامل.

وأكد نائب آمر معهد التدريب المركزي، العقيد محمد أبو خميس، أن المخيم يهدف إلى تنمية شخصية المشاركين، وتعزيز قيم الانتماء والانضباط والعمل الجماعي، مشيدًا بما أبدوه من التزام وتفاعل خلال فترة انعاده.

وتضمن المخيم برامج بدنية وثقافية وتوعوية، إلى جانب أنشطة ترفيهية وزيارات ميدانية أسهمت في تنمية مهارات الطلبة وتعزيز معارفهم.

وفي ختام الفعاليات، جرى توزيع الشهادات على المشاركين، تقديرًا لجهودهم ومشاركتهم الفاعلة في أنشطة المخيم


العودة للقائمة